AKATSUKI BACE
هلا ومليار مرحبا بوجودك في أحلى منتدياتنا
نورت بإشراقتك الحلوة بيننا

أتمنى انك تقضي معنا أسعد وأحلى الأوقات
وانشالله تفيد وتستفيد
أرحب بــك وادعوك ان تسجل معنا في منضمة الخوف الاكاتسكي

AKATSUKI BACE

WE WILL BILD THE ABSOLUTE ENERJY
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار برشلونه 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باين سما
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الاوسمة [
ذكر
الابراج : الثور
عدد المساهمات : 279
نقاطك في الاكاتسكي : 2703
السمعه في الاكاتسكي : 0
تاريخ الميلاد : 28/04/1995
تاريخ التسجيل : 04/08/2012
العمر : 22
الموقع الموقع : البصرة
المزاج المزاج : تكلم مع اليد
تعاليق : اكون او لا اكون هذا لا يعنيك

مُساهمةموضوع: اخبار برشلونه 2012   الأحد سبتمبر 23, 2012 9:22 pm

السلام عليكم



في المباراة التي جمعت برشلونة وباتي بيلاسورف والتي أنتهت بفوز برشلونة برباعية نظيفة، بغياب كل اللاعبين الأساسيين عن المباراة وعن مقاعد البدلاء، بأستثناء بيدرو وماكسويل، تواجد العديد منهم في المدرجات، وتواجد ميسي ماسيكرانو خلف مقاعد البدلاء مباشرة لتقديم الدعم للفريق، بعد التألق والفوز الكبير وجد اللاعبين الشبان بعد المباراة في غرفة خلع الملابس مفاجأة من اللاعبين الأساسيين للفريق.

جميع اللاعبين الأساسيين الذين غابوا عن المباراة أتجهوا بسرعة عقب صافرة الحكم إلى غرفة خلع الملابس لأنتظار اللاعبين الشبان ، وقاموا بالتصفيق الحار لهم وأستقبلوهم بحفاوة بالغة تعبير منهم على فرحتهم بما قدموه.

هذه العلامات ماهي إلا دليل على الروح المعنوية العالية وروح التعاون للفريق بشكل عام ،ووضع الفريق في معنويات عالية قبل الزيارة الحاسمة إلى مدريد ولقاء الريال على ملعب السنتياغو برنابيو.



لا احد يتخيل نفسه يتابع مباراة لنادي برشلونة دون ان يكون ميسي حاضرا فيها، لكن مباراة الليلة لم تكن ذات اهمية بالنسبة للفريق بعد ان ضمن التأهل وتصدر المجموعة في الجولة الماضية بعد تغلبه على اس ميلان، ضف على ذلك اهمية المباراة القادمة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في اخر كلاسيكو لعام 2011 وليس ميسي من غاب عن مباراة الليلة بل كل نجوم الفريق باستثناء اللاعب بيدرو ...

رغم غياب ميسي عن مباراة الليلة الا انه كان حاضرا والهب حماس جماهير الكامب نو في مشهد لست ادري ان كانت عدسات الكاميرا قد استطاعت التقاطه، فمع بداية الشوط الثاني قال مراسل كادينا سير عبر الاثير ان ليونيل ميسي ترك مكانه في المنصة الشرفية ونزل عبر المدرجات حتى وصل الى الاسفل وراء دكة بدلاء النادي لدعمهم ومساندتهم في بذل المزيد والحفاظ على نتيجة الفوز، لكن اهم ما ميز هذا المشهد هو الممر الشرفي الذي خصصته الجماهير للاعب وهو في طريقه من المنصة الى اسفل المدرجات وسط تصفيقات حارة وهتافات باسمه...


بسبب الأنجازات والألقاب التي حققها الأثنين مع الفريق الكتلوني الموسم الماضي ، قراء صحيفة الماركا المقربة من الفريق الملكي الريال ، في تصويت خاص للصحيقة حول جوائز الأتحاد الدولي " الفيفا " حيث أختارت اللاعب ميسي للفوز بالجائزة للمره الثالثة على التوالي ، والمدرب غوارديولا كأفضل مدرب متقدماً على المدرب البرتغالي مورينهو .

صحيفة الماركا ، المقربة من الفريق الملكي الريال عملت تصويت حول الفوز بجوائز الأتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا" الكرة الذهبية " ، حيث حصلَ اللاعب ميسي على نسبة 40 % متقدماً على اللاعب البرتغالي " كرستيانو رونالدو " مهاجم فريق ريال مدريد الذي حصل على 37 % ، بينما جاء متوسط فريق برشلونة تشافي بالترتيب الثالث بنسبة 23 % .

بينما لجائزة افضل مدرب ، تفوق مدرب فريق برشلونة بيب غوارديولا على مدرب الريال مورينهو ، حيث حصلَ غوارديولا على نسبة 55 % ، بينما حصل مورينهو على نسبة 43 % ، والمدرب فيرغسون على 1.5 % ، حيث سيتم توزيع الجوائز يوم 9 يناير 2012 .


كان الدكتور كوجات ، المسؤول عن العملية لديفيد فيا ، حذراً مع المواعيد النهائية لعودة اللاعب، فقال جراح العظام الشهير في ظهور له أمام الصحافة يوم الاثنين 19 الشهر الحالي "إن الهدف من عودة اللاعب فيا ، هو الوصول الى نهائيات كأس الامم الاوروبية"، وهناك أحتمال أن يتواجد فيا في المباراة النهائية في ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، في حال وصول برشلونة إلى نهائي البطولة ، فقال الدكتور كوجات " لا أستطيع التوقع بموعد عودة اللاعب ، بالتأكيد يمكن أن أكون مخطئا ، وسيتم تحديد ذلك حسب وضع الأصابة ومدى تحسنها ، ومن المحتمل الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا ".

فيا لم يضيع أي وقت للعودة سريعاً إلى الملاعب، لدرجة أنه عشية عيد الميلاد قام بتمارين إعادة تأهيل، ومن المتوقع أنه في غضون أسابيع قليلة سيتم إزالة الجبس عن ساقه ، وبعد ذلك ، سيقوم بالعودة إلى أعادة الأنتعاش.


أكتسح لاعبي برشلونة تشكيلة صحيفة "ليكيب" الفرنسية لعام 2011، الصحيفة أعتمدت في التشكيلة على خطة 3-3-4، في الهجوم تواجد لاعب برشلونة الأفضل عالمياً ليو ميسي بجوار لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو، وكذلك لاعب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا، وفي خط الوسط تواجد من برشلونة تشافي ، انيستا، بوسكيتس، وفي خط الدفاع ، تواجد من برشلونة دانييل ألفيس، وجيرراد بيكيه، ونيمانيا فيديتش من مانشستر يونايتد، ومارسيلو من ريال مدريد، ومانويل نوير من نادي شالكه الألماني، وفي حراسة المرمى أيكر كاسياس من ريال مدريد.
لاعبي برشلونة وريال مدريد واحتكار فريق الحلم لمستخدمي الإنترنت:

وفي تصويت لمستخدمي الأنترنت قامت صحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية اليومية ، بأجراء أستفتاء لمستخدمي الانترنت لاختيار فريق الحلم ، كانت النتيجة سيطرة لاعبين ريال مدريد وبرشلونة على التشكيلة "كاسياس ، ألفيس ، راموس ، بيكيه ، ايريك ابيدال ، فابريجاس، تشابي ، انيستا، رونالدو، ميسي ، بنزيمة".

قال ليو ميسي في مقابلة لمجلة "AFA" الأرجنتينية ، انه مقتنع بان يوما ما سيفوز بكأس العالم ، فقال "حلمي هو أن أصبح بطل العالم والفوز في بطولة كأس امريكا الجنوبية ، وهذا ما أحتاج أليه ، وأنا واثق من أنني سأفعل ذلك"، البرغوث ليو ميسي ، قال أيضا " أنا واحد من الفريق أريد الأفضل لكرة القدم الأرجنتينية".
وعن ناديه برشلونة، ومقارنته مع المنتخب الارجنتين مع برشلونة قال "لايمكن المقارنة بين برشلونة والأرجنتين ، برشلونة هو أفضل فريق في العالم ، هو نتيجة لعمل سنوات عديدة مع نفس الزملاء ، مع الأرجنتين لم أحقق النتائج الجيدة في الآونة الأخيرة ، وأتمنى أن أقدم أفضل مالدي، والبدء من الصفر".

سيتم جمع شمل بويان مع العديد من أولئك الذين كانوا رفاقه في برشلونة، في يوم 30 ديسمبر ، سوف تجري مباراة تقليدية بين نخبة من نجوم أقليم كتالونيا مع منتخب تونس، وهي مباراة تقليدية للأحتفال بعيد الميلاد ، مهاجم روما متواجد الأن في برشلونة للاستمتاع بعطلة الاعياد مع عائلته وأغتنم هذه الفرصة للمشاركة في هذه المباراة التقليدية، وقد تلقى بويان إذن من روما للعب اللعبة ، على الرغم من أن فرق الدوري الأخرى لا تريد من اللاعبين خوض مثل تلك المباريات لتجنب خطر الإصابة.

يوهان كرويف سيكون هو مسؤول عن تدريب فريق كتالونيا، قال يوم الجمعة الماضي "يسرني أن يكون بويان ، سوف يلعب بشكل جيد للغاية ، وأنا أعلم أنه متحمس جدا للعب هذه اللعبة" ، وسوف يلعب بويان الى جانب فالديس ، بويول ، بيكيه وبوسكيتس ، الذين هم بعض من لاعبي الفريق الكتالوني الذين أختارهم كرويف لهذه المباراة، في الواقع ، اعترف مدرب برشلونة السابق يوهان كرويف وقال "أردت إجراء مكالمة مع اللاعبين الذين كانوا يلعبون في فرق أقليم كاتالونية، ودعيت بويان لأنني أعرف أنه متحمس للعب هذه اللعبة".

بالتوفيق للجميع واتمنى مشاركتكم ..


******((كوكواري سيكايو ايتاميو))******
"شنو تنسي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هوشيجاكي كيسامي
مشرف قسم برشلونه
مشرف قسم برشلونه
avatar

ذكر
الابراج : السرطان
عدد المساهمات : 165
نقاطك في الاكاتسكي : 2197
السمعه في الاكاتسكي : 0
تاريخ الميلاد : 10/07/1996
تاريخ التسجيل : 22/08/2012
العمر : 21
الموقع الموقع : متشرد من قرية الصخور
المزاج المزاج : مبتسم ولكن الابتسامه ربما تكون مميتة

مُساهمةموضوع: رد: اخبار برشلونه 2012   الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 12:06 am

تقرير اكثر من رائع استمر في الابداع والسحر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار برشلونه 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المليسة
» ماذا سيحدث في عام 2012
» ديكورات داخلية رائعة
» صور x صور 2012
» توبيكآت آنسآنه تحس آنهآ شيء غآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AKATSUKI BACE :: قسم الرياضة :: قسم برشلونة الاسباني-
انتقل الى: